تحميل إغلاق

كلمة الرئيس

الزميلات والزملاء أعضاء الهيئة العامة في نقابتنا العزيزة .
أن تمثيلكم في مجلس النقابة لشرف كبير بالنسبة لنا، وتحقيق طموحاتكم بما يهدف الى حماية مصالحكم هو أمانة ومسؤولية كبيرة في أعناقنا، وأن هذه الثقة التي منحتوها لي ولزملائي بعد أن أصبحنا خياركم الديمقراطي، لنعاهدكم على تنفيذها بإمانة وأخلاص وعمل داؤوب في مواصلة بناء نقابتنا لتصبح محل فخر واعتزاز لكل عضو في الهيئة العامة.
أن تهيئة المناخ الاستثماري الملائم للعمل في مجل استقدام العاملين بالمنازل هو نصب أعيننا، كذلك تطوير التشريعات والقوانين التي تسهل عملية الاستقدام وتمكنا من تفعيل عملية الاستخدام، وفتح القنوات والتواصل المستدام مع الجهات الشريكة المحلية او الاجنبية، حتى نحقق رسالة النقابة ورؤيتها، ونمارس دورنا في تنظيم المهنة وحماية أصحاب المكاتب واستثماراتهم وصون كرامتهم.

الزملاء والزميلات
منذ أن وصلنا الى مجلس النقابة بدعمكم وثقتكم، ولدينا جملة من الاهداف نسعى لتحقيقها، وتمكنا من خلالكم وبجهودكم تحقيق جزء منها، من أهمها :-
– تتقدم مصلحة النقابة ومصالح الزميلات والزملاء المهنية وصون كرامتهم على أي اعتبار وتعتبر خط أحمر لا يمكن تجاوزه.
– المحافظة على الاسواق الحالية المرسلة للعمالة المنزلية، والعمل جار على فتح أسواق جديدة، بما يضمن تعدد خيارات الاستقدام أمامكم وتسهيلها.
– تسهيل أعمال اصحاب المكاتب ومندوبينهم في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية ذات العلاقة وتنشيط العلاقات الايجابية معها، على ان لا يؤثر ذلك على المصلحة النقابية او المهنية.
– توطيد العلاقات مع سفارات وملحقيات الدول المرسلة للعمالة المنزلية.
– تعديل نظام تنظيم المكاتب الخاصة باستقدام واستخدام العاملين بالمنازل من غير الأردنيين، بنظام حديث يحقق العدالة بين جميع الاطراف (المواطنين واصحاب المكاتب والعمالة المنزلية).
– رفع مداخيل النقابة المالية تمهيدا لتقديم خدمات ذات جودة عالية لاعضاء الهيئة العامة.
– أعداد ورش عمل توعوية بما يخص الانظمة والتشريعات المتعلقة بأعمال مكاتب الاستقدام
وأقبلوا احترامي
أخوكم

رئيس نقابة أصحاب مكاتب أستقدام وأستخدام العاملين بالمنازل
احمد الفاعوري