تحميل إغلاق

خدمات النقابة

1.خدمـة الاعضـاء إجتماعيا

‌أ. تقوم النقابة بتنظيم لقاءات إجتماعيه من شأنها تقوية العلاقه بين اعضاء النقابة.

‌ب. التواصل الاجتماعي في حالات الافراح و الاحزان و تقديم التعازي بإسم النقابة في الصحف المحليه و المشاركة الفاعله مما له عامل مهم لزيادة الروابط الاجتماعيه بين الاعضاء.

‌ج. بالتشارك مع غرفة تجارة عمان قدمت النقابة عروض تأمين صحي لتوفير الغطاء التأميني لاعضاءها.

2. تنظيم سوق الاستقدام

تقوم النقابة بالمشاركة الفاعلـه مع جميع من لهم علاقه بتنظيم القطاع في المملكه و الخارج و في القطاعين الحكومي و الخاص ، حيث في حال حصول انحرافات في تطبيق التشريعات تقوم بتقديم تقارير وصف لهذه الانحرافات و تقديم النصح في التعديل و تقوم بتقديم توصيات في الاتفاقيات ذات العلاقه بتظيم القطاع مع الجهات المصدره للعماله و المشاركة الفاعله مع المنظمات الدوليه التي تحافظ على حقوق العمال المهاجره.

 3. مراقبة حسن أداء أعضاء النقابة

للحفاظ على سمعة اعضاء النقابة و الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمه للواطنين ، وضعت النقابة اسس و معايير للخدمه التي يتوجب على الاعضاء تقديمها لمتلقي الخدمه حيث تقوم بالرقابه الذاتيه المستمره على اعضاء النقابة و تصحيح الانحرافات التي قد تحصل و إعادت تقييم مخرجات الخدمه و التحسين المستمر على الخدمات المقدمه ، حيث ايضا قامت النقابة بوضع لجنه خاصه لاستقبال الشكاوي على اي عضو لا يلتزم بتعهداته الوارده في الانظمه ذات العلاقه.

 4. رفع أداء العاملين في القطاع

تحرص النقابة على تقديم التدريب المستمر للكوادر العامله في المكاتب حرصا على تقديم الخدمات المناسبه لمتلقي الخدمه و ابقاء العاملين على اطلاع على اخر مستجدات فيما يتعلق بالقطاع.

 5. البحث عن بلدان توريد قوى عامله مناسبه:

تقوم النقابة بشكل مستمر عن اسواق استقدام تتناسب مع متطلبات المجتمع الاردني و عاداته و تقاليده و تقدم الدراسات للجهات الحكوميه المختصه و تشارك بشكل فاعل في الاتفاقيات مع هذه الدول.

 6. تطوير كفاءات العاملات المستقدمات

تقوم النقابة بالتعاون مع الجهات المختصه في الدول المصدره للقوى العامله لرفع فاعلية العاملين و تقديم المواد و المعلومات التي من شأنها تقديم التدريب المناسب للعاملات قبل سفرهن.

7. التعاون مع سفارات الدول المرسله للعماله

شكلة النقابة لجان متخصصه لمتابعة علاقة النقابة السفارات لغاية التنسيق و التعاون اينما طلب و تقديم العون في حل مشاكل العاملات و التعاون على تقديم خدمات افضل للقطاع و المواطن لما فيه المصلحه المشتركه التي سوف تنعكس إيجابيا على بيئة العمل في المملكة.

 8. العمل على دعم الانطباع الايجابي للمجتمع المحلي عن القطاع

تقوم النقابة بشكل مستمر بنشر الوعي المتعلق بعمليات استقدام العاملين في المنازل و التشريعات التي يتوجب العلم بها، كذلك استقبال الشكاوي المقدمه من المستفيدين من خدمات اعضاء النقابة حيث هذه الاجراءات من شأنها دعم الانطباع الايجابي عن القطاع لدى المجتمع المحلي.

عقاب قالب متعدد الأغراض

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق.